القائمة الرئيسية:
 
 اشترك معنا:
البريد الإلكتروني:
 
 

 

 

 المسار:
الصفحة الرئيسية » الأخبار » رئيس الجمهورية يستقبل وفد اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية ويشيد بدوره الوطني
 
 الأخبار

الأخبار رئيس الجمهورية يستقبل وفد اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية ويشيد بدوره الوطني

القسم القسم: الأخبار التاريخ التاريخ: ٢٠١٩/٠٤/٢٣ ٠٦:٥٧ م المشاهدات المشاهدات: ١٦٨ التعليقات التعليقات: ٠

زار وفدٌ من اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية برئاسة السيد حميد الحسيني رئيس الاتحاد السيد رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح اليوم الثلاثاء ٢٣/٤/٢٠١٩ في قصر السلام ببغداد.

وضم الوفد الذي ترأسه السيد الحسيني لزيارة السيد رئيس الجمهورية في قصر السلام ببغداد عددا من السادة مدراء القنوات الفضائية والاذاعات المنضوية تحت الاتحاد.

واستعرض رئيس الاتحاد السيد حميد الحسيني اهم الملفات التي تخص المؤسسات الاعلامية وشؤون الاعلام والإعلامين،  مبيناً دورهم الكبير في الانتصارات التي تحققت ضد عصابات داعش ودعم العملية السياسية والديمقراطية في العراق.

ومن جانبهم اوضحوا مدراء القنوات اهم منجزات الاعلام العراقي التي وصل اليها اليوم، وتطرقوا الى ابرز العوائق التي تواجه العمل الإعلامي في البلاد.

واشاد رئيس الجمهورية  بدور الاتحاد في تغطية احداث العراق ونشره للحقائق وتصديه للأفكار التكفيرية التي حاول تنظيم داعش تسويقها، مؤكداً على ضرورة نشر مفاهيم ومبادئ الدين الاسلامي الحنيف وترسيخ ثقافة التسامح بما يعزز الوحدة بين العراقيين.

وثمن صالح تضحيات القنوات الفضائية التي  أعطت الشهداء والجرحى من اجل اعلاء راية العراق ونصرة شعبه المظلوم.

واضاف ان الاعلام لديه رسالة انسانية مهمة، ويجب ان يتصف بالمصداقية والموضوعية في طرح الافكار ونقل المعلومات والالتزام بالأطر والمعايير المجتمعية لكي يكون مؤثراً ومتفاعلاً مع تطلعات وهموم الناس.

 وكما وعد صالح بحل بعض المشاكل التي تواجه المؤسسات الاعلامية من الاذاعات والقنوات العراقية، مؤكدا على الدور المهم الذي تلعبه هذه المؤسسات في توجيه الرأي العام وكشف الحقائق.

 

 

 

 

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
التحقق اليدوي: * إعادة التحميل
 
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم